Photostream

Latest Movies :
الرئيسية » , » فتحى: المرحلة الثالثة الأفضل بسبب التعاون والتنسيق مع "العليا للانتخابات"

فتحى: المرحلة الثالثة الأفضل بسبب التعاون والتنسيق مع "العليا للانتخابات"

المستشار عبد الله فتحى وكيل نادى القضاة

أكد المستشار عبد الله فتحى، وكيل نادى القضاة، أن المرحلة الثالثة لانتخابات مجلس الشعب مرت بأمان وبانتظام خلال اليومين الأول والثانى ولم تشهد تجاوزات كبيرة مقارنة بالمرحلتين السابقتين، مشيراً إلى أن اللجان الانتخابية أغلقت وتم نقل الصناديق إلى اللجان العامة للفرز.

وقال فتحى لـ"اليوم السابع"، إن نادى القضاة يناشد جميع المشاركين فى العملية الانتخابية، أن يعملوا على إتمام سير العملية الانتخابية بانتظام دون أية تجاوزات أو مخالفات حتى يكتمل العرس الديمقراطى.

وأضاف، أن المرحلة الثالثة أفضل وأكثر انتظاماً وهدوءاً من المرحلتين الأولى والثانية نتيجة التنسيق والتعاون المثمر بين نادى القضاة واللجنة العليا للانتخابات التى بدأت تسمع وتستجيب لمقترحات نادى القضاة وتنسق معه، بحسب قوله.

وأشار وكيل نادى القضاة إلى أنه تم تفعيل ما تم الاتفاق عليه بين النادى واللجنة العليا للانتخابات، من إرسال النادى لمستشارين مندوبين عنه فى اللجان العامة بكل محافظة تجرى بها الانتخابات والذين قاموا بمعاينة أماكن الفرز والتأكد من سعتها وتنظيمها ومتابعة مطالب وشكاوى القضاة المشرفين على الانتخابات.

وأوضح، أنه تم تخصيص أبواب للقضاة بالأماكن المخصصة للجان العامة للفرز ليدخلوا اللجان من خلالها حتى لا تحدث احتكاكات بهم، سواء من قبل قوات التأمين أو أنصار المرشحين والمندوبين.
Share this article :

إرسال تعليق

شارك بارئيك وقول الى فى نفسك ومحدش هايزعل منك

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. حلم المصريين - All Rights Reserved
Template Modify by Creating Website Trickolla
Proudly powered by Blogger