Photostream

Latest Movies :
الرئيسية » , , » طباعة بالفيديو.. حازم أبو إسماعيل: لجنة الانتخابات الرئاسية تلعب بالنار

طباعة بالفيديو.. حازم أبو إسماعيل: لجنة الانتخابات الرئاسية تلعب بالنار


عتبر حازم أبو إسماعيل، المرشح المستبعد من انتخابات رئاسة الجمهورية، أن لجنة الانتخابات الرئاسية تلعب بالنار، بعد قرار استبعاده من الترشيح للرئاسة.
 

وأشار أبو إسماعيل، مساء اليوم السبت، خلال مداخلة هاتفية مع قناة الحكمة، إلى أن المستندات المتوافرة، لديه تخلو من أن والدته طلبت الجنسية من أي دولة كما تزعم لجنة الانتخابات الرئاسية بحسب تعبيره، مشددا على أن قانون الفرز المتعلق باللجان الذي تم إقراره في مجلس الشعب لم يظهر بعد.

وقال أبو إسماعيل: "سأتظلم وفقا للقانون عشان أبقى ملتزم لغاية السهم الأخير، ولأول مرة عندي أقولها عندي قضايا رشوة سوف أذيعها وتتعلق بدوائر انتخابية وانتخابات النقابات والمسألة بقت واضحة إما الشعب باختياراته أو يعود حسني مبارك بأنصاره".

وتابع:"لا يستطيع أحد أن يدعي عليّ جنسية أخري واللجنة العليا للانتخابات الرئاسية اخترقت القانون والدستور، وأطلب من أنصاري صراحة الانتظار لغاية بكرة، وأنا ما يهمنيش قرار الانتظار لأن كل هذا في مهب الرياح، وسنقدم التظلم وعلى اللجنة تصدر قرارها وماحدش يتحرك دلوقتي".

وهدد أبو إسماعيل بأنه إذا جاء القرار الرسمي باستبعاده فإن من أصدره عليه أن تحمل تبعاته، واصفا هذا القرار بالعربدة ، قائلا:"مش هسيبها تعدي



".
Share this article :

إرسال تعليق

شارك بارئيك وقول الى فى نفسك ومحدش هايزعل منك

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. حلم المصريين - All Rights Reserved
Template Modify by Creating Website Trickolla
Proudly powered by Blogger