Photostream

Latest Movies :
الرئيسية » » صور لاميتا فرنجية انا بدفع ثمن انوثتى

صور لاميتا فرنجية انا بدفع ثمن انوثتى

|مدونه حلم المصريين |يحتوي |علي |كليبات |اغاني |رومنسي |برامج |تليفزونيه |كليبات عربيه | كليبات اجنبيه | اغاني اجنبيه | افلام اجنبيه |افلام عربيه |العاب | اغاني شعبي | مصارعه | موبيلات | مشاهده افلام اون لاين | اسلاميات | مسلسلات | مشاهده | كأس | العالم | بث | مباشر | مشاهده كأس العالم بث مباشر | اخبار هامه |قرائت اجمل كلام في الحب |

لاميتا فرنجية انا بدفع ثمن انوثتى اية ذنبى انى مثيرة وجذابة بالصور

صور لميتا فرنجية 2013 اخبار لاميتا فرنجية 2013

 الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية تعيش هذه الايام في جو من الحزن واليأس، بعد أن تم الزج باسمها في قضية إيلي نحاس, والتي تفسره الفنانة بأنه يهدف إلى التأثير سلباً عليها خصوصاً أن فيلمها الأجنبي الأول مرشح إلى جوائز في مهرجان موناكو السينمائي الدولي. النجمة اللبنانية قالت:” تعبت من الشهرة ورح اعتزل إذا هيك، عيب حدا يحس معي!”. وشددت لاميتا فرنجية على أن القصة واضحة “وما عندي شي وضحوا”، مؤكداً أن أي مجلة أو تلفزيون سيذكر شي عاطل عنها “مش رح سامح حدا ومش رح أتعامل معهم مجدداً كل حياتي

 لاميتا فرنجية انا بدفع ثمن انوثتى اية ذنبى انى مثيرة وجذابة بالصور


 لاميتا فرنجية انا بدفع ثمن انوثتى اية ذنبى انى مثيرة وجذابة بالصور

لاميتا فرنجية 2013

مدونة حلم المصريين
لدخول الموقع اكتب فى جوجل حلم المصريين

Share this article :

إرسال تعليق

شارك بارئيك وقول الى فى نفسك ومحدش هايزعل منك

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. حلم المصريين - All Rights Reserved
Template Modify by Creating Website Trickolla
Proudly powered by Blogger